منتديات النجوم m3star
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات النجوم m3star

منتديات النجوم m3star

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حسين ياسر: أنا لاعب كرة ولست خبير في اللوائح

كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 150

حسين ياسر: أنا لاعب كرة ولست خبير في اللوائح Empty
مُساهمةموضوع: حسين ياسر: أنا لاعب كرة ولست خبير في اللوائح   حسين ياسر: أنا لاعب كرة ولست خبير في اللوائح Emptyالخميس مايو 29, 2008 2:07 pm

حسين ياسر: أنا لاعب كرة ولست خبير في اللوائح حسين ياسر: أنا لاعب كرة ولست خبير في اللوائح EmailButton

كتب/ محرر سوبركورة
Thursday, 29 May 2008
حسين ياسر: أنا لاعب كرة ولست خبير في اللوائح Hussain%20yasser%20action%20nt%20iraq
كشفت مصادر إعلامية عن إيجاد النادي الأهلي لمخرج يتوافق مع لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم لقيد لاعبه الجديد القطري حسين ياسر.
وكتب عبدالعزيز أبوحمر في صحيفة "استاد الدوحة" في عددها الصادر صباح الخميس إن النادي الأهلي توصل إلى نقطة هامة في لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم تجيز قيد اللاعب غير المصري بجنسيته ومعاملته كلاعب محلي وهي ان تكون والدته مصرية، وهو ما ينطبق على حسين ياسر الحامل للجنسية القطرية بالعودة إلى حقيقة أن والدته مصرية، ووالده أيضاً مصري.
وقال حسين المتواجد في معسكر المنتخب القطري: لست خبيراً في اللوائح لكنني اكتشفت أن كل الناس (تفتي) في موضوع القيد، والأفضل أن لا أتحدث عن التسجيل، أنا وقعت للنادي الأهلي وكانت كل الأمور واضحة بالنسبة لي ولهم.
وأضاف: أنا لاعب محترف وكرة القدم هي مصدر دخلي. لا أفهم في لوائح الفيفا، وموضوع التسجيل متروك للمسئولين.
وكان الأهلي قد حصل على توقيع حسين ياسر لمدة 3 سنوات بموجب اتفاق سيحصل بموجبه حسين ياسر على ما يقرب من مليون ونصف المليون دولار إلى جانب مكافآت المباريات والفوز بالبطو
https://m3star.yoo7.com

حسين ياسر: أنا لاعب كرة ولست خبير في اللوائح
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-